"بيت المعلّم" في كفرياسيف يحتفل بعيد الميلاد المجيد والسنة المباركة الجديدة.

أقام بيت المعلم في كفرياسيف مساء أمس الأربعاء أمسية احتفالية بمناسبة عيد الميلاد المجيد والسنة المباركة الجديدة، وذلك في مقرّه الجميل في القرية، بحضور جمهور من أعضاء بيت المعلم وأصدقائه، وبحضور رئيس المجلس المحلي المحامي شادي شويري.

افتتح الحفل رئيس لجنة بيت المعلم الدكتور عناد جابر مرحبا بالحضور الكريم، وبرئيس المجلس والفنان الاستاذ حاتم خوري والفنان راني سالم، كما شكر أعضاء اللجنة لما بذلوه من جهد في التحضير لهذا الاحتفال. ثم ألقى رئيس المجلس شادي شويري كلمة هنّأ فيها الحضور بالأعياد المجيدة وتمنى لهم سنة مباركة، وأثنى على جهود لجنة بيت المعلم لما تقوم به من النشاطات المختلفة، ووعد بمواصلة دعم المجلس لبيت المعلم.

ثمّ ألقت المربية كميليا شحادة عضو اللجنة كلمة باسم اللجنة حيت فيها الحضور وهنّأتهم بالأعياد، وتحدثت عن مغزى الميلاد وما يحمله من قيم انسانية كالمحبة والسلام والتسامح. كما شكرا جميع الإخوة الذين تبرّعوا لبيت المعلم بمختلف الأجهزة والأمور الأخرى.

وبعد الكلمات بدأت الفقرات الفنية التي قدّمها الاستاذ حاتم خوري والفنان راني سالم اللذان أبدعا وأطربت الحضور الذي شاركهما في الأغاني والأناشيد، في أجواء رائعة من الفرح والأخوة والمحبة. وتخلل الحفل تناول شتى أنواع المأكولات والحلويات.

كما قامت اللجنة بتقديم درع شكر وتقدير للأستاذ حاتم خوري لما يقدمه لبيت المعلم تطوعًا من احياء حلقات غناء وموسيقى لأعضاء بيت المعلم من حين الى حين.

شكرا جزيلا لكل من اجتهد ومن دعم ومن حضر. كان احتفالا رائعا.

ميلاد مجيد وسنة مبارك وكل عام والجميع بخير وسلام ومحبة ووئام. المجد لله في الأعالي وعلى الأرض السلام وفي الناس المسرّة.

المقالات المنشورة تعبر عن رأي كاتبها فقط، وموقع الملتقى بفسح المجال أمام الكاتب لطرح افكاره االتي كتبت بقلمه ويقدم للجميع مساحة حرة للتعبير نأمل ان تعجبكم